whatsapp
message
علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100

علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 بالأعشاب وبالادوية

تعتبر مسألة علاج سرعة القذف عند الرجال من المواضيع الأكثر إثارة للقلق عند الرجل، والتي يكثر البحث عنها. ولا شك أن العامل النفسي يلعب دورًا كبيرًا في هذه المسألة، ولكن أثبتت الأبحاث بالفعل أن نحو 10 – 30% من الرجال يعاني من مشكلة سرعة القذف Premature Ejaculation في مرحلة ما من حياته، سواء لأسباب صحية أو سلوكية.

هذا المقال يبحث أسباب و علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100 %، سواء بالطرق العلاجية، أو الأدوية، أو حتى علاج سرعة القذف بالأعشاب الطبية.

 

تقدم عيادات أندلسية افضل طاقم طبي لأفضل علاج سرعة القذف عند الرجال مجربة 100

 

ما هو سرعة القذف ؟

 

سرعة القذف هي القذف المبكر، أو هي سرعة خروج المنيّ من الرجل أثناء أو بعد بدء العلاقة الجنسية بوقت قصير للغاية (أقل من دقيقة) مما يسبب عدم استمتاع الزوجة ووصولها للنشوة الجنسية. يُعرف المعدل الطبيعي للقذف عند الرجال أنه ما بين 3 – 10 دقائق، وهو وقت كاف لمساعدة الزوجة على الوصول لمرحلة النشوة الجنسية Orgasm. لذلك تمثل مسألة القذف المبكر سببًا لعدم استمتاع الزوجين بالعلاقة الحميمة، ومن ثم يترتب على هذا الأمر الكثير من المشاكل الأسرية والأعراض النفسية.

 

تعرف ايضا علاج ضعف الانتصاب

أعراض سرعة القذف

 

كما تم التوضيح، فالعرض الرئيسي هو عدم قدرة الرجل على التحكم في القذف، بالشكل الذي يؤدي إلى حدوث القذف سريعًا قبل الوقت المرغوب.

فمن أعراضه مثلاً:

-          القذف خلال دقيقة أو أقل من الإيلاج

-          عدم القدرة على التحكم في دفق المني أو تأخيره

يؤدي هذا الأمر إلى شعور الرجل بالإحباط، لعدم قدرته على ممارسة الجماع لوقت كاف يسمح للزوجة بالاستمتاع، ومن ثم يشعر بالحرج والضيق ويبدأ في التهرب من العلاقة الحميمة.

 

تعرف ايضا على الضعف الجنسي عند الرجال

 

ما هي أسباب سرعة القذف عند الرجال ؟

 

تنقسم أسباب سرعة القذف عند الرجال إلى أسباب طبية وأسباب نفسية:

 

أولاً: الأسباب الطبية لسرعة القذف

 

-          أمراض الغدة الدرقية

-          السكري

-          تصلب الشرايين

-          ضغط الدم المرتفع

-          أمراض البروستاتا

-          العجز الجنسي وضعف الانتصاب (العنانة)

-          اضطرابات الجهاز العصبي المركزي

 

ثانيًا: الأسباب النفسية لسرعة القذف

 

-          التعرض للضغوط النفسية في العمل أو الحياة

-          الخلافات الأسرية مع الزوجة

-          متلازمة الفشل في العلاقة الجنسية (بمعنى سرعة القذف تؤدي إلى تفاقم حالة سرعة القذف نفسها نفسيًا)

-          وجود قلق يتعلق بالأداء الجنسي ككل

-          الاكتئاب بجميع أنواعه

بعد سرد هذه الأسباب، هل هناك علاج سرعة القذف ؟ بالتأكيد .. بل يوجد أكثر من علاج، بعضهم لا تحتاج فيه إلى استعمال أي أدوية مساعدة، وإنما فقط بالتدريب كما سيلي.

 

تعرف ايضا على علاج الضعف الجنسي

 

ما هو علاج سرعة القذف عند الرجال ؟

 

تتنوع العلاجات المجربة لسرعة القذف عند الرجال ما بين العلاج السلوكي، والعلاج الطبي. وغالبية الأطباء يبدأون مع كل حالة بالعلاج السلوكي لأنه الأكثر أمانًا، والذي يفترض أن الرجل سليم، ولكنه بحاجة إلى ممارسة بعض التمارين والتدريبات التي تساعده أكثر على التحكم في سرعة القذف.

فعلى سبيل المثال تنتشر سرعة القذف كثيرًا لدى الرجال الذين اعتادوا ممارسة العادة السرية في صغرهم، وصاحبتهم حتى سن الزواج. فأثناء ممارسة العادة السرية يتم برمجة العقل على طلب الوصول للنشوة بأي شكل، بدون تحديد وقت محدد حتى الوصول لها كما هو الحال في العلاقة الزوجية الطبيعية. فالعادة السرية يتم ممارستها بشكل فردي، ومن ثم لا يوجد طرف آخر – الزوجة – يحرص الرجل على إمتاعه، وإنما يركز على متعته الشخصية وكيفية الوصول إلى النشوة بأقصى سرعة.

فمن كثرة المداومة على ممارسة العادة السرية تم برمجة العقل على هذا السلوك. وعندما يتزوج الرجل يُفاجأ بأن الطرف الآخر يعتمد عليه اعتمادًا كليًا في عملية الوصول إلى النشوة الجنسية Orgasm وهنا تحدث المشكلة، ويبدأ الرجل في إدراك أنه يعاني من سرعة القذف، وأن هذه المشكلة تحتاج إلى حل.

هذا النوع من المشكلات يعتبر أسباب سلوكية، تعتمد على إعادة برمجة العقل على إطالة مدة العلاقة الجنسية حتى تصل الزوجة إلى النشوة الجنسية. قد يأخذ الأمر بعض الوقت في التدريب ولكن نتائجه مضمونة. طبعًا بافتراض أن الزوج لا يعاني من أمراض أخرى تسبب سرعة القذف أو ضعف الانتصاب (مثل مضاعفات مرض السكري Diabetes على سبيل المثال).

 

للمزيد من المعلومات حول افضل عيادة علاج سرعة القذف

 

علاج سرعة القذف لدى الرجال بالتدريب

 

كما تم التوضيح من قبل، قد يحتاج الأمر إلى بعد التدريبات والممارسات لإعادة برمجة المخ على تأخير القذف مجرب ومن هذه التدريبات والممارسات:

 

-          الاستمناء قبل العلاقة بساعة على الأقل :

فمن أسباب سرعة القذف ارتفاع الشهوة التي تسببها كثرة السائل المنوي المخزن في الخصيتين، وخاصة إذا كان معدل الإنتاج في جسمك مرتفعًا. لذلك تعمل عملية الاستمناء على تقليل كمية السائل، وتقليل الشهوة لممارسة الجنس، ومن ثم إطالة العلاقة.

 

-          استخدام طريقة الضغط المؤقت :

وهي طريقة ماسترز جونسون Masters Johnson Technique الشهيرة. وهي أن تبدأ في الممارسة مع زوجتك بشكل طبيعي، ثم عندما تشعر بقرب القذف وأنك غير قادر على التحكم فيه، تقوم بإخراج العضو فورًا، وتعصره الزوجة من مقدمة الرأس بيدها بقوة حتى تذهب فورة الشهوة، ثم تعاود الممارسة مرة أخرى. لا بأس بتكرار الأمر حتى 10 مرات في اللقاء الجنسي الواحد حتى يعتاد العقل على تأخير القذف، ومن ثم يتم الممارسة لاحقًا بشكل طبيعي.

 

-          تقوية عضلة قاع الحوض (تمرينات كيجل) :

وهي العضلة التي تساعدك على التحكم في البول ومنع البراز أو الغازات من الخروج. تقنية عمل التمرين تقضي بأن تشد عضلات قاع الحوض لمدة 3 ثواني ثم ترخيها لمدة مثلها، وهكذا 10 مرات متتالية. يتم عمل التمرين 3 مرات يوميًا. والتمرين سهل يمكن عمله وأنت جالس أو واقف بدون أن يشعر أحد ممن حولك.

 

-          استخدام العازل Condom:

يعمل العازل على تقليل الاحتكاك، ومن ثم تقليل الشعور، فتأخير وقت القذف.

 

-          التخدير:

سواء باستخدام المراهم أو أدوية الرش التي تخدر العضو الذكري، ومن ثم يختفي الإحساس حتى تأخذ عملية الجماع وقتها بدون قذف مبكر.

 

 

علاج سرعة القذف عند الرجال بالادوية

 

وهو العلاج السهل الذي يلجأ إليه عدد كبير من الرجال، ويساعده  عليه – للأسف – مجموعة كبيرة من الأطباء. فيعتاد الجسم الاعتماد على الأدوية ويتوقف عن التدريبات الطبيعية. لا نقلل من شأن العلاج الطبي بالأدوية لمسألة سرعة القذف، ولكن من أفضل علاج لسرعة القذف عند الرجال الاعتماد على التدريبات والوسائل الطبيعية أولاً. فإن لم تجد نفعًا، فلا بأس على الإطلاق من استخدام الأدوية بإشراف الطبيب.

قد يتبادر إلى الذهن الفياجرا على الفور فيما يتعلق بضعف الانتصاب وإطالة مدة الجماع، ولكن المفاجأة هي أن الفياجرا ليست علاجًا أساسيًا لسرعة القذف. فهي تساعد فقط على تقوية الانتصاب، واستعادة الانتصاب أكثر من مرة في اللقاء الواحد.

ومن ضمن الأدوية التي تؤخر القذف:

-          المراهم الموضعية المخدرة :

التي تلغي الشعور بالإحساس لفترة مؤقتة، يتمكن الرجل خلالها من التحكم في القذف.

 

-          مضادات الاكتئاب :

فمن ضمن الآثار الجانبية لمضادات الاكتئاب تأخير النشوة الجنسية.

 

-          مسكنات الألم :

مثل الترامادول. فمن آثاره الجانبية كذلك تأخير النشوة الجنسية، على الرغم من خطورة أعراضه الجانبية الأخرى (الغثيان، الصداع، الدوار).

 

 

علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب

 

ما هو علاج سرعة القذف بالأعشاب مجرب ؟ لا يخلو دكان العطار من الاعشاب الطبيعية لعلاج سرعة القذف عند الرجال. بل إن الأصل في الطب هو الطب العشبي. بالإضافة إلى أن عموم الناس – وخاصة كبار السن – يفضلون علاج سرعة القذف بالأعشاب الطبيعية عن المستحضرات الطبية المعالجة.

لذلك من الأعشاب الطبية التي تعالج سرعة القذف عند الرجال:

-          الهيلون

-          الكركديه

-          الجنسنج

-          مكملات الزنك

-          الأطعمة الغنية بالمغنسيوم مثل المحار، الفاصوليا، اللوز، السبانخ، اليقطين، فول الصويا، الثوم، والشوكولاتة الداكنة

فمن آثار استخدام هذه الأعشاب تحسين الحالة المزاجية والصحة النفسية و علاج سرعة القذف بالأعشاب .

 

أما إذا أردت أن تتم هذه العملية بإشراف طبي متخصص فيسعدنا مساعدتك في أندلسية لصحة العائلة

احجز  الان مع افضل دكتور علاج سرعة القذف عند الرجال

المقالات المتعلقه

أسباب سرعة القذف

أسباب سرعة القذف عند الرجال

  • اقرأ المزيد
علاج سرعة القذف في المنزل

علاج سرعة القذف في المنزل

  • اقرأ المزيد

علاج قذف السريع والقذف المبكر للرجل طبيعيا بالاعشاب

  • اقرأ المزيد