whatsapp
message
حقن الفيلر في جدة

اسعار حقن الفيلر في جدة

مع الإقبال الشديد على عمليات الحقن التجميلي بالفيلر في المملكة العربية السعودية وخاصة في جدة تكرر السؤال عن اسعار حقن الفيلر في جدة وما هي أفضل المراكز التي يمكنها إجراء عمليات حقن فيلر احترافية.

هذا المقال يعتبر دليلاً مرشدًا عن الفيلر. ليس فقط عن اسعار حقن الفيلر، ولكن أيضًا عن كيفية اختيار المركز المناسب لإجراء عملية الحقن.

 

تقدم عيادات أندلسية افضل اسعار حقن الفيلر في جدة

 

لماذا السؤال عن اسعار حقن الفيلر في جدة ؟

 

تعتبر مدينة جدة هي العاصمة الثانية للمملكة العربية السعودية. بل تتفوق عليها في عدة مميزات، مثل أنها مدينة ساحلية تطل على البحر الأحمر، وأنها معتدلة الأجواء عن مدن قلب المملكة فهي الأنسب للكثير من الأجانب، وأنها تضم الكثير من الجنسيات العربية والغربية.

لذلك حرصت إدارة المملكة على جعل جدة المزار السياحي الأول في المملكة العربية السعودية، وعنيت فيها بالبنية التحتية وبناء واستقطاب العديد من الفنادق العالمية، والعلامات التجارية المشهورة في جميع المجالات. وكان من جنس اهتمامها بالطبع تطوير الخدمات الطبية، ليس على مستوى التقنية فحسب، وإنما كذلك على مستوى الكفاءات. فحرصت على تدريب الأطباء في مختلف المجالات ورفع كفاءتهم بحضور العديد من المؤتمرات الطبية العالمية في الولايات المتحدة وأوروبا.

وكان من ضمن ما اُشتهر في جدة في الآونة الأخيرة براعة إجراء العمليات التجميلية، وانتشار المراكز الطبية المتخصصة التي تعني بهذا الأمر، وبالأخص التجميل من خلال حقن الفيلر.

 

تعرف ايضا على فيلر تحت العين

 

حقن الفيلر  في جدة

 

كانت العمليات التجميلية في البداية تعتمد على البوتكس، ولكن ظهور الفيلر أطاح بشهرة البوتوكس، وحل محله بجدارة مع حجم الأمان الضخم الذي يوفره الفيلر مقارنة بالبوتوكس، وخاصة أن حقن الفيلر يتم بمواد طبيعية تندمج في الجسم، وليس لها آثار جانبية تضر بجسم الإنسان.

لذلك انتشرت عمليات حقن الفيلر لتجديد حيوية الشفاه، الخدود، إخفاء تجاعيد ما حول العينين والشفاه، وغيرها مما أضفى على حواء مظهر ينافس نجمات هوليود. ليس هذا فحسب، ولكن انتشار المراكز الطبية المتخصصة في جدة جعل من عملية حقن الفيلر إجراءً بسيطًا لا يسبب إزعاج لمن يرغب في القيام به.

 

تعرف ايضا على الفراكشنال ليزر

 

اسعار حقن الفيلر في جدة

 

هناك العديد من العوامل والمحددات التي تحكم أسعار حقن فيلر في جدة. فشهرة حقن الفيلر دفعت الكثير من المراكز الطبية للعمل فيه، وهذا صنع جوًا تنافسيًا قد يكون صحيًا في بعض الأحيان، ولكنه كذلك يسمح لغير المتخصصين بالدخول في المجال طمعًا في الربح، وأيضًا يسمح بالاستهتار بالمواد المستخدمة، وإجراءات السلامة لتخفيض السعر، وجميعها عوامل يجب الحذر منها حال إجراء حقن فيلر في جدة.

 

فمن ضمن العوامل التي تتحكم في اسعار حقن الفيلر في جدة :

 

-          المركز الطبي :

طبيعة الخدمات المقدمة هناك وما إذا كانت متخصصة أم متنوعة، وسمعة المركز، ومستواه المهني، ومستوى وخبرة الأطباء العاملين فيه، ودرجة فخامة واستعداد المركز نفسه، وغيره من العوامل التي تتعلق بمكان إجراء عملية حقن الفيلر.

-          الطبيب المعالج :

مستواه، وخبرته، وشهرته، وعدد العمليات التي أجراها من قبل، وسمعته بين الناس، وغيرها من العوامل التي تتعلق بالطبيب نفسه، وتتحكم في أسعار حقن فيلر في جدة.

-          الأماكن المراد حقنها بالفيلر :

فعلى سبيل المثال تقل التكلفة في الأجزاء التي أسفل العينين، عن تكلفة إجراء العملية لتكبير الخدود مثلاً. فكلما زاد عدد الحقن كلما ارتفعت التكلفة الإجمالية.

-          عدد حقن الفيلر المستخدمة :

وتلك يحددها الطبيب وحده بناء على طلبات من تريد إجراء العملية.

-          الأحوال الاقتصادية :

يرتبط الأمر ببعض المواد التي يتم استيرادها من الخارج، وكذا بعض الأدوات. وعمليات الاستيراد المحدد الأول لها تغير أسعار العملات. ليس هذا فحسب، ولكن أزمة كورونا السابقة أغلقت الباب بعض الشيء أمام عملية استيراد المواد الطبية من الخارج لحساسية الأزمة، ومن ثم قلت المواد المعروضة وارتفع سعرها كثيرًا. أي أن التغيرات الاقتصادية كذلك تلعب دورًا هامًا في تحديد أسعار حقن الفيلر.

ولكن إذا أردتِ محددًا عامًا وليس دقيقًا فإن سعر حقنة الفيلر الواحدة يبدأ من 250$ في بعض المراكز الطبية، ويصل في بعضها الآخر إلى 700$. ويتحكم في ارتفاع وانخفاض السعر المحددات السابقة. لذلك قد يرتفع السعر قليلاً أو يزيد قليلاً عن الأرقام الموضحة.

 

 

تعرف ايضا على حقن الميزوثيرابى

 

كيف أختار المركز الطبي المناسب لحقن الفيلر في جدة

 

يغلب الظن على أن السعر هو المحدد الوحيد (سلبًا وإيجابًا). فالبعض يذهب للسعر المنخفض التكلفة توفيرًا للنفقات. بينما البعض الآخر يذهب للمركز الطبي الذي يأخذ مبالغ طائلة ظنًا منه أن هذا المكان يستحيل أن يغش، وأن الخدمة المقدمة حتمًا ستكون مرتفعة الجودة.

في الواقع ليست هذه هي المحددات فيما يتعلق بالصحة العامة، وليس فقط حقن الفيلر.

المحدد الوحيد في حالتنا هذه التي يجب أن نعتمد عليه، هو سمعة المركز الطبي وخبرته في التعامل مع مثل هذه الحالات، وكذلك سمعة وشهرة الأطباء العاملين فيه.

 

 

للمزيد من المعلومات حول افضل عيادة حقن الميزوثيرابى في جدة

 

ابحث عن إجابة هذه الأسئلة :

 

-          كم عملية حقن فيلر تمت في هذا المركز؟

-          ما هي أراء العملاء؟

-          من هم الأطباء الذين يحقنون الفيلر في هذا المركز؟ ما هي شهاداتهم وخبراتهم السابقة؟

-          هل اشتكى أحد من هذا المركز من قبل؟

-          كيف هي ردود أفعال الناس عن التعامل مع هذا المركز بشكل عام (على الشبكات الاجتماعية مثلا)؟

وغيره من الأسئلة التي يتفتق عنها ذهنك بشأن سمعة المركز.

الأمر إذًا لا يرتبط فقط بمعرفة اسعار حقن فيلر في جدة، ولكن فيمن يقدم هذه الخدمة، وكيف يقدمها، وما هي سمعته وخبرته في هذا المجال.

 

ربما ترغبين في معرفة أراء عميلاتنا الذين سبق لهم إجراء حقن فيلر مع أندلسية لصحة العائلة

يسعدنا أن نقدم لك يد المساعدة في هذا الشأن

بادري فورًا بحجز استشارتك الآن وسنتواصل معك خلال 24 ساعة

احجز الان مع افضل دكتور حقن فيلر في جدة

المقالات المتعلقه

لا يوجد