تصفيه

عيادة طب الأسنان
عيادة طب الأسنان

ابتسامة النجوم يمكنك الحصول عليها الآن مع عيادات أندلسية لطب الأسنان التي تتميز بامتلاكها أحدث الأجهزة والتقنيات التي تستطيع من خلالها تقديم أفضل الخدمات والرعاية الطبية بمساعدة أمهر أطباء أسنان في جدة.

عيادة طب الأطفال
عيادة طب الأطفال

توفر مجموعة عيادات أندلسية السنابل والأمير فواز جميع الخدمات والرعاية الطبية التي يحتاجها طفلك منذ اللحظات الأولى، حيث يباشر طبيب الأطفال الحالات وتتم متابعة نمو الطفل، مع توفير التطعيمات اللازمة للأيام الأولى.

عيادة أمراض الباطنة
عيادة أمراض الباطنة

سوف تتلقى العلاج في عيادة أمراض الباطنة مع أمهر الأطباء المتخصصين في تشخيص ومعالجة مشاكل الجهاز الهضمي المختلفة، بالإضافة إلى توفير المتابعة الدورية الخاصة بالأمراض المزمنة مثل "مرض السكر، مرض الضغط، الغدد الصماء".

عيادة الجلدية والتجميل
عيادة الجلدية والتجميل

نهتم بعيادة الجلدية والتجميل بعيادات أندلسية السنابل والأمير فواز بأدق تفاصيل الجمال الخاصة بجسمك، وهذا من خلال تقديم الرعاية الطبية الخاصة بمعالجة مشاكل البشرة والشعر وتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات التكنولوجية الحديثة تحت اشراف أمهر أطباء التجميل بجدة.

عيادة الأنف والأذن والحنجرة
عيادة الأنف والأذن والحنجرة

تضم عيادة الأنف والأذن والحنجرة بعيادات أندلسية السنابل والأمير فواز أفضل الأطباء المتخصصين في علاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة المختلفة والتي تحتاج لعناية ورعاية طبية دقيقة ومتكاملة، مع توفير التقنيات الحديثة المستخدمة في الكشف والتشخيص.

عيادة أمراض العيون
عيادة أمراض العيون

تعد مشاكل وأمراض العيون من أدق الأمراض العضوية ولهذا نوفر أفضل وأمهر الأطباء والاستشاريين المتخصصين بتشخيص وعلاج مشاكل أمراض العيون وتقديم الرعاية الطبية المتكاملة واستعدادهم الدائم لمعالجة كافة إصابات العيون الدقيقة باحترافية عالية مثل عملية تصحيح النظر.

عيادة النساء والولادة
عيادة النساء والولادة

تفتخر عياداتنا بالاهتمام بتفاصيل المرأة من بداية سن البلوغ مرورًا بمرحلة الزواج والحمل والولادة، وذلك من خلال أطباء متخصصين في متابعة فترة الحمل والولادة، بالإضافة إلى توفير تقنيات التشخيص والفحص المبكر للأورام.

عيادة العظام
عيادة العظام

توفر عيادات أندلسية السنابل والأمير فواز مجموعة من أفضل الأطباء والخبراء المتخصصين في علاج مشاكل العظام والمفاصل، بالإضافة إلى تجهيز العيادات بأحدث الأجهزة لعلاج جميع الحالات بالتقنيات الحديثة اللازمة لحالات ومشاكل العظام المختلفة.

عيادة المسالك وأمراض الذكورة
عيادة المسالك وأمراض الذكورة

عيادة المسالك وأمراض الذكورة من أفضل عيادات حيث أنها تتميز بضم أحدث التقنيات التكنولوجية التي نستطيع من خلالها علاج أمراض ومشاكل الذكورة المختلفة والحساسة مثل الضعف الجنسي أو سرعة القذف وذلك من خلال أفضل أطباء أمراض الذكورة، بالإضافة إلى معالجة الحالات المرضية الخاصة بالمسالك البولية والتناسلية.

تحميل نسخة الهاتف المحمول
واتس اب
ماسنجر