تصفيه

عيادة طب الأسنان

أفضل عيادة طب الاسنان فى جدة ,تقوم الاسنان,جراحات الفم الخلع, تبيض الاسنان, تركيب الاسنان الثابتة والمتحركة, تنظيف الاسنان خلع الاسنان, علاج اللثة, اسنان الاطفال.

عيادة طب الأطفال

عيادة طب الاطفال وحديثى الولادة, مجموعة عيادات أندليسة تقدم الفحص الشامل بعد الولادة,قياس الصفراء لحديثى الولادة , علاج مشاكل الرضاعة ,أمراض الجهاز التنفسى والهضمى التهاب الشعاب الهوائية,الالتهاب الرئوية , الامساك والاسهال , الكحة .

عيادة أمراض الباطنة

سوف تتلقى العلاج في عيادة أمراض الباطنة مع أمهر الأطباء المتخصصين في تشخيص ومعالجة مشاكل الجهاز الهضمي المختلفة، بالإضافة إلى توفير المتابعة الدورية الخاصة بالأمراض المزمنة مثل "مرض السكر، مرض الضغط، الغدد الصماء".

عيادة الجلدية والتجميل

نهتم بعيادة الجلدية والتجميل بعيادات أندلسية السنابل والأمير فواز بأدق تفاصيل الجمال الخاصة بجسمك، وهذا من خلال تقديم الرعاية الطبية الخاصة بمعالجة مشاكل البشرة والشعر وتوفير أحدث الأجهزة والتقنيات التكنولوجية الحديثة تحت اشراف أمهر أطباء التجميل بجدة.

عيادة الأنف والأذن والحنجرة

عيادة الأنف والأذن والحنجرة فى جدة,علاج أمراض الجيوب الانفية ,التهاب اللوزتين والحلق,التهاب الانف , النزيف الدموى لحمية الاحبال الصوتية,صديد الاذن الوسطة,الفطريات . شمع الاذن.

عيادة أمراض العيون

تعد مشاكل وأمراض العيون من أدق الأمراض العضوية ولهذا نوفر أفضل وأمهر الأطباء والاستشاريين المتخصصين بتشخيص وعلاج مشاكل أمراض العيون وتقديم الرعاية الطبية المتكاملة واستعدادهم الدائم لمعالجة كافة إصابات العيون الدقيقة باحترافية عالية مثل عملية تصحيح النظر.

عيادة النساء والولادة

تفتخر عياداتنا بالاهتمام بتفاصيل المرأة من بداية سن البلوغ مرورًا بمرحلة الزواج والحمل والولادة، وذلك من خلال أطباء متخصصين في متابعة فترة الحمل والولادة، بالإضافة إلى توفير تقنيات التشخيص والفحص المبكر للأورام.

عيادة العظام

توفر عيادات أندلسية السنابل والأمير فواز مجموعة من أفضل الأطباء والخبراء المتخصصين في علاج مشاكل العظام والمفاصل، بالإضافة إلى تجهيز العيادات بأحدث الأجهزة لعلاج جميع الحالات بالتقنيات الحديثة اللازمة لحالات ومشاكل العظام المختلفة.

عيادة المسالك وأمراض الذكورة

عيادة المسالك وأمراض الذكورة من أفضل عيادات حيث أنها تتميز بضم أحدث التقنيات التكنولوجية التي نستطيع من خلالها علاج أمراض ومشاكل الذكورة المختلفة والحساسة مثل الضعف الجنسي أو سرعة القذف وذلك من خلال أفضل أطباء أمراض الذكورة، بالإضافة إلى معالجة الحالات المرضية الخاصة بالمسالك البولية والتناسلية.