من نحن

من نحن

مجموعة أندلسية للخدمات الطبية

إحدى المؤسسات الرائدة في مجال الرعاية الصحية في الشرق الأوسط، والتي تضم مجموعة مميزة من المستشفيات العامة والمراكز الطبية المتخصصة وعدد من العيادات المتنوعة في مصر والسعودية

.استطاعت أندلسية منذ بدايتها عام 1984 في جدة بالسعودية، وبفضل د. درويش زقزوق أن تضع بصمتها الفريدة في تقديم رعاية وخدمات متميزة

.وتوسعت خلال أكثر من 34 عامًا لتصبح مجموعة متكاملة للخدمات الطبية في السعودية ومصر

 

مجمع عيادت أندلسية الأمير فواز

يتميز مجمع عيادات أندلسية الأمير فواز بجدة، بضم نخبة من أفضل الأطباء بالمملكة منذ افتتاحه عام 2005، وتوافر أحدث الأجهزة الطبية بالإضافة إلى طاقم طبي على مستوى عالي من الكفاءة والإتقان لخدمتكم، كما نسعى دائماً لتقديم أفضل رعاية طبية للوصول إلى رضاء عملاءنا.

 

مجمع عيادات أندلسية السنابل

في مجمع عيادات أندلسية فرع السنابل توفر لك عيادات متخصصة في كل التخصصات الطبية التي تحتاجها، وتجهيزات طبية على أعلى مستوى، لأننا نسعى دائماً لتقديم رعاية صحية متكاملة لكل عملائنا تضم العيادات مجموعة كبيرة من أمهر وأكفأ الأطباء.

 
عيادات أندلسية.. نحن الأقرب إليك

عيادات أندلسية

إيماناً منا بأهمية التوسع في الخدمات الصحية المتخصصة للارتقاء بخدماتنا والاهتمام الأمثل بصحة مرضانا، أسسنا مجمع عيادات أندلسية فرع الأمير فواز عام 2005، ثم أكلمنا المسيرة بافتتاح مجمع عيادات أندلسية فرع السنابل لنكون أقرب إليكم وفي خدمتكم دائماً.

تحميل نسخة الهاتف المحمول
واتس اب
ماسنجر